رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : كنت مرعوب قبل طرح الفيل الأزرق والعمل بالسينما ليس سهلاً

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تحدث كريم عبدالعزيز عن حبه للسينما وكواليس العمل بفليم الفيل الأزرق بجزأيه، وذلك خلال استضافته في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ41.

 

وقال كريم، إنه يرى أن السينما دائمًا مرتبطة بالروايات مثل روائع نجيب محفوظ ويوسف إدريس، ودراسته للإخراج ساعدته على فهم ما يريده المخرج منه دون التدخل في وجهة نظره.

 

وعن فيلم الفيل الأزرق، قال: يحيي راشد بطل رواية الفيل الأزرق كان مختلف، بالنسبة لي شخصية غير نمطية، و شعرت برعب وقت عرض الفيلم في العيد لأن الفيلم مختلف، ونوعيته غير معتادة على الجمهور في الأعياد، والنجم الحقيقي في هذا العمل هو الجمهور، لقدرته على استيعاب هذه النوعية.

 

وتابع: السينما متعة وإبداع وثقافة، والعمل في هذا المجال ليس سهلًا؛ فالثانية الواحدة على الشاشة قد تتطلب يومًا كاملًا من التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض في الفترة الحالية لكريم عبدالعزيز في دور العرض السينمائي، فيلم كيرة والجن والذي تخطت إيراداته الـ 120 مليون جنيه، ليصبح الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

وشارك في فيلم كيرة والجن عدد كبير من النجوم بجانب كريم عبدالعزيز، أبرزهم: أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا إسكندر، وأحمد عبدالله محمود، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط