رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : لا صحة لخلافي مع عادل إمام ولم أحارب محمود عبدالعزيز كما أشيع

حسين فهمي - عادل
حسين فهمي - عادل إمام - محمود عبدالعزيز

واصل حسين فهمي، حديثه في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف حسين خلال اللقاء عن شائعات واجهته في حياته، ومواقف تعرض لها في بداية مشواره الفني.

 

وقال فهمي : الوسامة لم تسهل علي دخول الفن، لأنني درست التمثيل والإخراج بأمريكا، ومثلت بالصدفة، حيث كنت أعمل مساعد مخرج مع يوسف شاهين في فيلم الاختيار بطولة سعاد حسني، وذهبت إلى سعاد في لوكيشن تصوير فيلم آخر وجعلتني أقوم بـ تيست كاميرا، وأعجبها أدائي هي والمنتج رمسيس نجيب، ودخلت التمثيل بعد ذلك، ولكن الموهبة هي التي جعلتني استمر في التمثيل، وأحقق النجاح وليست الوسامة.

 

وعن عبدالحليم حافظ، تابع : مدير التصوير الراحل وحيد فريد قال لي أن العندليب كان يغير مني، وكان شريك عبدالحليم في شركة صوت الفن، ولكن لا أعلم صحة غيرته مني، ولا ألتفت إلى هذه الأمور.

 

وعن الشائعات، رد : أشيع أنني كنت أحارب محمود عبدالعزيز في بدايته، ولكنه كان صديق عزيز لي وكنا نتناقش في الأدوار التي نقدمها، ونتحدث كثيرًا في العمل ونساعد بعضنا البعض.

 

واختتم : ضحكت عندما سمعت شائعة زواجي من أنغام، ولم اختلف مع عادل إمام بسبب فيلم اللعب مع الكبار، بل بيننا علاقة عائلية قوية وأحب أبنائه محمد ورامي، كما أن هناك شائعة عني أنني بخيل والبخل له صفات وهي ليست بي، وقيل ذلك عندما رفضت دفع المال لصحفي في بداية مشواري حتى يكتب عني عنوان يجاملني به في الصفحة الرئيسية لإحدى الجرائد. 

 

تم نسخ الرابط