رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : أول أجر لي في التمثيل كان 300 جنيه ونجوم الفن كلهم نمبر وان

حسين فهمي
حسين فهمي

يحل حسين فهمي غدًا، ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، ويكشف فهمي خلال الحلقة عن كواليس في حياته الفنية والشخصية، كما يتحدث عن قواعد مهرجان القاهرة السينمائي الذي يتولى رئاسة دورته المقبلة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل. 

 

وقال حسين خلال فيديو من كواليس الحلقة : أول أجر لي في التمثيل كان 300 جنيه، وكان رقمًا كبيرًا وقتها، ولم أقدم خلال مشواري دور لم أقتنع به، لأنني أحب تقديم ما أحبه، وإن لم يقتنع به الجمهور فهذا أمر آخر، ولا يوجد في الفن نمبر وان واحد، بل كلنا كنجوم نمبر وان ولا يوجد بيننا نمبر تو. 

 

وعن مهرجان القاهرة، واصل : المهرجانات الدولية كلها لها Dress Code محدد، وكل مكان في الحياة له ملابسه الخاصة، ومن يعترض على هذه القواعد يمكنه أن يرتدي ما يريد ولكن خارج المهرجان. 

 

وتابع : حزنت كثيرًا بسبب إلغاء مهرجان الجونة هذا العام، لأنني كنت أرحب بالمنافسة الشريفة بين المهرجانين، وقررت افتتاح دورة المهرجان هذا العام بأربعة أشخاص من ذوي الهمم، لأنني سفير دولي للأولمبياد الخاص منذ 12 عامًا، ودوري أن أجعلهم يندمجون في المجتمع ويقبلهم الجميع.

 

وعن أمنياته، اختتم حسين فهمي : أتمنى أن تظل مصر في نجاح وتقدم ورقي في كل المجالات، وأن تعيش أسرتي في أمان وسعادة، كما أحلم بدخول مهرجان القاهرة السينمائي في قائمة أفضل 3 مهرجانات دولية في العالم. 

 

 

 

تم نسخ الرابط