رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إشادات واسعة بأداء محمد فراج وريهام عبدالغفور فى الغرفة 207 ومتابعون : إبداع فوق الحدود

محمد فراج - ريهام
محمد فراج - ريهام عبدالغفور

بدأ أول أمس عرض مسلسل الغرفة 207 أولى بطولات محمد فراج المطلقة في الدراما، عبر منصة شاهد Vip، حيث نجح العمل في تصدر تريندات السوشيال ميديا ودخل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على شاهد منذ أولى حلقاته.

 

وحصد المسلسل العديد من ردود الأفعال الإيجابية من جانب الجمهور والنقاد والمتخصصيين، كما نال إشادات واسعة بالأحداث والأداء التمثيلي لأبطاله من متابعيه من رواد السوشيال ميديا، الذين جاءت تعليقاتهم : المسلسل إبداع فوق الحدود .. الأحداث في غاية الإثارة .. أداء الممثلين رهيب، وأول حلقتين روعة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، حول أسرار فندق تقع به عدد من الأحداث الغامضة، خاصة في الغرفة رقم 207، حيث توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، ليقرر موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الدخول إلى الغرفة واكتشاف أسرارها، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، فيما تجسد ريهام عبدالغفور شبح يطارده.

 

مسلسل الغرفة 207، مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ الكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير. 

 

 

تم نسخ الرابط