رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تتعاقد على المشاركة في فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع والتصوير قريبًا

علي ربيع - هنا الزاهد
علي ربيع - هنا الزاهد

حقق علي ربيع مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في السينما وقت عرض فيلم زومبي، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وبدأ من بعده فى التجهيز لفيلمه الجديد، بعد الشر، وعلم خبر أبيض أن هنا الزاهد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في الفيلم، الذى كتبه أمين جمال، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

ومن ناحية أخري تنتظر هنا خلال الفترة القادمة عرض فيلم مستر إكس، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وتقوم ببطولته بجانب أحمد فهمي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشارك فيه  أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم.

 

كما تواصل تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب الذي يجمعها مع أحمد السعدني، تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان ويشارك فيه عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، أية سماحة، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، وفاطمة الكاشف.

 

أما على ربيع فيستعد لبدء تصوير مسلسل نصي التاني، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، يتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

 

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، من تأليف إياد صالح، وإنتاج أحمد الجنايني.   

 

 

تم نسخ الرابط