رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي وعارفة عبدالرسول ينضمان لمسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

عمرو سعد - خالد زكي
عمرو سعد - خالد زكي - عارفة عبدالرسول

يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، وعلم خبر أبيض أن خالد زكي وعارفة عبدالرسول تعاقدا على المشاركة في بطولة العمل، الذي يتولى كتابته ورشة ملوك ومن إخراج ياسر سامي، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، أحمد مجدي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، كما يواصل ياسر سامي في الفترة الحالية معاينة بعض أماكن التصوير.

 

وتعاقد خالد زكي خلال الفترة الماضية على المشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل المداح - أسطورة العشق، والذي يضم عددا كبيرا من النجوم بجوار حمادة هلال، منهم هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، رانيا فريد شوقي، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، وأحمد ماهر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

وشارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل توبة، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، وآخرين.

 

أما عارفة عبدالرسول، فترتبط هذه الفترة بأكثر من عمل فني، منها مسلسل سيب وأنا أسيب، وتجسد خلاله دور والدة هنا الزاهد، فيما تنتظر عرض مسلسل روز وليلى، بطولة يسرا ونيللي كريم، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

 

تم نسخ الرابط