رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

محمد فراج
محمد فراج

تصدر مسلسل غرفة 207 تريند منصة شاهد وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقته الأولى، حيث حققت نسب مشاهدات عالية ونالت إعجاب عدد كبير من من الجمهور والمتابعين.

 

والمسلسل بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، ومكون من 10 حلقات، مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضى. 

 

حيث يكشف العمل عن أسرار فندق تقع به عدد من الأحداث الغامضة، خاصة في الغرفة رقم 207، حيث توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، ليقرر موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الدخول إلى الغرفة واكتشاف أسرارها، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، كما تظهر ريهام عبدالغفور بدور شيرين حسني طبيبة الأمراض النفسية والعصبية.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر محمد فراج بدء تصوير مسلسل بطن الحوت، الذى يشاركه بطولته أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، باسم سمرة، سماح أنور، حسام الحسينى، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح، وإنتاج أمير شوقى.

 

فيما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقى أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وسيضطر فراج ضمن أحداثه للعمل مع السلفيين.

 

 

تم نسخ الرابط