رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : واثق في نفسه ومش توكسيك .. مواصفات فتى أحلام مايان السيد

مايان السيد
مايان السيد

نجحت مايان السيد في لفت الأنظار خلال الفترة الماضية من خلال الأعمال التي شاركت فيها، كما تحضر لأكثر من عمل في الفترة المقبلة أبرزها مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

ولكن ماذا عن الحياة الشخصية لـ مايان ومواصفات فتى أحلامها؟، هذا ما تحدثت عنه لـ كاميرا خبر أبيض وقالت : أهم حاجة ميكونش توكسيك ويشجعني، ويكون واثق من نفسه وطيب، وكل اللي يجيبه ربنا كويس.

 

وشاركت مايان السيد في رمضان الماضي بشخصية إبنة الرئيس السيسي، ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3، وقام ببطولة العمل أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، خالد زكي، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

كما قامت مايان، في ديسمبر الماضي، ببطولة حكاية حلم حياتي، التي قدمتها ضمن مسلسل إلا أنا، وتناولت من خلالها مرض التوحد، وشاركها بطولتها يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هنا داود، مروة أنور، هدير عبد الناصر، وسماح السعيد، والعمل من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

 

تم نسخ الرابط