رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حسام ميدو مدرس ثم مدرب كرة قدم ضمن أحداث فيلم الحريفة مع نور خالد النبوي

أحمد حسام ميدو -
أحمد حسام ميدو - نور النبوي

يواصل صناع فيلم الحريفة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، وعلم خبر أبيض أن أحمد حسام ميدو سيظهر في شخصية مدرس في بداية الأحداث، وبعدها يعمل مدرب كرة قدم، ويعد هذا العمل هو أول بطولة فنية لـ ميدو، ومن المتوقع أن يحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، خاصة أن ميدو يمتلك قاعدة كبيرة من الجمهور.

 

وكان قد شارك أحمد حسام ميدو في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل SUITS، بطولة آسر ياسين وأحمد داود، ومن إنتاج طارق الجنايني، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، ريم مصطفى، والعديد من ضيوف الشرف منهم أسماء جلال، مصطفى درويش وآخرين.

 

كما يواصل المنتج طارق الجنايني في الفترة الحالية التحضير لمسلسل آسر ياسين الجديد الذي يحمل اسم كلمة السر، المأخوذ عن رواية نسيت كلة السر للكاتب حسن كمال، ومن إخراج هاني خليفة.

 

أيضًا يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية تصوير فيلم شماريخ، الذي يقوم ببطولته، ويشارك فيه أمينة خليل وآدم الشرقاوي، وتظهر هدى المفتي في الأحداث كضيفة شرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي. 

 

 

تم نسخ الرابط