رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق عرض أولى حلقات الضاحك الباكى لـ عمرو عبدالجليل وبيت فرح لـ فتحي عبدالوهاب السبت المقبل

فتحي عبدالوهاب -
فتحي عبدالوهاب - عمرو عبدالجليل

يُطرح أكثر من مسلسل خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال الـ Off Season، منها مسلسل الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبدالجليل، وإخراج محمد فاضل، والمقرر بدء عرضه يوم السبت المقبل على قناة cbc في الساعة الثامنة مساء.

 

ويواصل صناع الضاحك الباكي تصوير باقي مشاهد العمل بالتزامن مع عرضه، ويتناول المسلسل السيرة الذاتية لرائد الكوميديا الراحل نجيب الريحاني، ويكشف تفاصيل وأسرار في حياته الشخصية منذ نشأته حتى تعرفه على بديعة مصابني، والنساء في حياته، ودخوله مجال التمثيل على الرغم من رفض والدته ذلك.

 

كما يرصد العمل فترة أواخر القرن التاسع عشر حتى القرن العشرين في مصر، والتي تميزت بالعديد من التغييرات السياسية والاقتصادية في البلاد.

 

والعمل من بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، مؤمن نور، وإيهاب نور الدين، ومن تأليف محمد الغيطي، ديكور أسامة الشناوي، وإخراج محمد فاضل. 

 

أيضًا يعرض يوم السبت المقبل مسلسل بيت فرح، على شاشة الحياة، والعمل يمثل أولى بطولات فتحي عبدالوهاب المطلقة، ومن المقرر أن يستكمل فتحي تصوير باقي مشاهد العمل عند عودته من الخارج بسبب انشغاله حاليًا بتصوير مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز.

 

 ويدور بيت فرح في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل يعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية مع جيرانه بالعمارة، مما يقلب حياته مع تتابع الأحداث.

 

مسلسل بيت فرح من بطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، وفدوى عابد، ومن سيناريو وحوار هبة رجب، وإخراج شيرين عادل. 

 

 

تم نسخ الرابط