رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالعزيز مخيون يجسد دور الحاج مشمش مع سمية الخشاب ورانيا يوسف في فيلم التاروت

رانيا يوسف ـ عبدالعزيز
رانيا يوسف ـ عبدالعزيز مخيون ـ سمية الخشاب

يواصل صناع فيلم التاروت تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، من بطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف، والفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

وعلم خبر أبيض أن عبدالعزيز مخيون تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل، ويجسد خلاله شخصية الحاج بهجت رمضان الشهير بمشمش، وخلال الأحداث يقوم باغتصاب الثنائي سمية الخشاب ورانيا يوسف في مرحلة الطفولة، فيما تُرشح الشركة المنتجة للفيلم حاليا أكثر من اسم للعب دور مخيون في شبابه. 

 

وتجسد سمية الخشاب خلال الفيلم شخصية نيرة، التي تعمل قارئة لأوراق التاروت، فيما تجسد رانيا يوسف دور ماري، التي تعمل كمصممة جرافيك ورسامة، ويلعب محمد عز دور زوج سمية.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد عبدالعزيز مخيون على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل الحشاشين، من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي يجسد السيرة الذاتية لـ حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين الإرهابية في إيران، كما انضم مؤخراً لأبطال مسلسل المداح بطولة حماده هلال. 

 

أما سمية الخشاب، فتواصل بروفات مسرحيتها الجديدة كازينو بديعة، المقرر بدء عروضها في ديسمبر المقبل، ويشارك سمية في بطولتها إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، ديكور حازم شبل، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.

 

فيما تنتظر رانيا يوسف تحديد موعد عرض مسلسلها عالم تاني، الذي كان من المقرر أن تخوض به سباق الموسم الرمضاني الماضي 2022، ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة من السباق، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، ومروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط