رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتهاء تصوير مسلسل في مهب الريح بطولة هند صبري نهاية أكتوبر الجارى والعرض في الموسم الشتوي

هند صبري
هند صبري

تواصل هند صبري في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

 

وقال أحمد خالد موسى في تصريح لـ خبر أبيض، إنه من المقرر أن ينتهى من تصوير العمل بنهاية الشهر الجاري، ليُعرض في الموسم الشتوي المقبل، بين شهري ديسمبر ويناير، إلا أن الشركة المنتجة لم تحدد موعد نهائي حتى الآن.

 

ويشارك هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح كل من ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى.

 

وتجسد هند صبري في المسلسل شخصية محامية، تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف كثيرة خلال عملها في مكتبه.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد خالد موسى في الفترة الحالية التحضيرات الخاصة بمسلسل بابا المجال، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويضم عددا من النجوم أبرزهم : مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

 

ويُعرض لـ هند صبري في دور العرض السينمائي حاليًا فيلم كيرة والجن، والذي حقق أرقامًا قياسية، حيث أصبح الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط