رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند سعيد صالح : والدي اعتذر عن دور سليمان غانم في ليالي الحلمية وقالي مكنتش هعرف أعمله زي صلاح السعدني

سعيد صالح ـ صلاح
سعيد صالح ـ صلاح السعدني

كشفت هند سعيد صالح، تفاصيل ترشيح والدها سعيد صالح لمسلسل ليالي الحلمية، قبل انضمام صلاح السعدني وتقديمه شخصية العمدة سليمان غانم.

 

وقالت هند سعيد صالح خلال لقاءها ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، على شاشة ON E: بابا كان مرشح لدور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية، ومضى فعلا وفصلوا له اللبس لكنه اعتذر.

 

وتابعت: لما اتعرض المسلسل، دخلت لبابا الأوضة وقلت له شايف نجاح ليالي الحلمية، فقاللي شايفة إنت عمك صلاح عامل إيه، أنا كنت هعرف أعمل الدور كده؟.

 

ومن ناحية أخرى، قدم فكري صادق اعتذارا لهند سعيد صالح على الهواء مباشرة خلال الحلقة، بعد تصريحاته الأخيرة عن والدها، والتي أثارت حالة كبيرة من الجدل.

 

وقال فكري صادق: أتقدم باعتذاري عن جميع تصريحاتي، كانت لحظة شيطان ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمي الخطيئة بالحجر، وأنا زعلان جدا حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا يا هند.

 

 

 

وتوفي سعيد صالح يوم 1 أغسطس عام 2014، عن عمر ناهز الـ 76 عاما، بعد صراع مع المرض، وهو من مواليد يوليو عام 1938، وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بأدوار صغيرة على خشبة المسرح.

 

وشارك سعيد صالح مع عادل إمام والراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين، والعيال كبرت.

 

 

تم نسخ الرابط