رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الثمانية والبيت بيتي وموضوع عائلي وريفو .. مسلسلات تنتظر قرار صناعها بتصوير الجزء الثاني

مسلسلات تنتظر الجزء
مسلسلات تنتظر الجزء الثاني

طُرحت عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، مما دفع صناعها إلى اتخاذ قرار تقديم أجزاء ثانية منها.

 

والبداية مع مسلسل الثمانية الذي عُرض في يونيو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وكان من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف المستشار تركي آل الشيخ في أولى تجاربه التأليفية، وإخراج أحمد مدحت.

 

وسبق وكشفت ريم مصطفى في تصريح خاص لـ خبر أبيض، عن تقديم جزء ثاني من العمل، وقالت : سعيدة جدًا بردود الأفعال الإيجابية الكبيرة حول مسلسل الثمانية، ونواصل خلال الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني منه، ونبدأ التصوير قريبًا.

 

أيضًا بدأ صناع مسلسل البيت بيتي التحضير للجزء الثاني من العمل، بعد النجاح اللافت الذي حققه المسلسل وقت عرضه في مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip، ولعب بطولة الجزء الأول كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، ومحمد محمود عبدالعزيز، وكان من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

فيما يواصل صناع مسلسل موضوع عائلي تصوير الجزء الثاني منه، بعد أن عرض الجزء الأول في نوفمبر من العام الماضي 2021، وكان من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، وكان من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي، وانضمت نور اللبنانية إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من المسلسل. 

 

كما بدأت تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعدما طرح الجزء الأول منه في يونيو الماضي، وكان من بطولة أمير عيد، محسن محي الدين، ملك الحسيني، صدقي صخر، سارة عبدالرحمن، وركين سعد، وكان من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.  

 

 

تم نسخ الرابط