رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي ينتهي من تصوير فيلم مستر إكس والعرض في عيد الفطر المقبل

أحمد فهمي
أحمد فهمي

انتهى أحمد فهمي من تصوير فيلم مستر إكس، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل.

 

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم، كما يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أكرم حسني، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مي عمر، علاء مرسي، صبري فواز، أمير شاهين، من تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

ومن ناحية أخرى، غاب أحمد فهمي عن المشاركة في موسم رمضان 2022، للعام الثاني على التوالي بعد أن قدم في عام 2020 مسلسل رجالة البيت، وشاركه البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، ولطفي لبيب، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

وتعاقد أحمد فهمي خلال الفترة الماضية على مسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، ويضم أحمد السعدني، ومن المقرر بدء التصوير خلال منتصف أكتوبر.

 

وكان آخر أعمال فهمي في السينما فيلم العارف، الذي شارك في بطولته بجانب أحمد عز، وكان من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط