رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها Avatar وBlack Panther وBlack Adam .. أفلام عالمية ينتظرها الجمهور فى نهاية 2022

Avatar - Black Panther
Avatar - Black Panther - Black Adam

ينافس فى دور العرض السينمائى حاليا العديد من الأفلام الأجنبية، أبرزها فيلم Top gun maverick لـ توم كروز، وBullet train لـ براد بيت، وThe woman king بطولة فيولا ديفيس، وBarbarian بطولة جورجينا كامبامبل، وفيلم Pearl بطولة ميا جوث.

 

ومن المقرر أن يُعرض خلال الفترة المقبلة، وتحديدا مع نهاية العام، عدد من الأفلام من ضمنها، Black Adam، من بطولة دواين جونسون، سارا شاهي، ألديز هودج، نواه سنتينيو، وإخراج جومي كوليت سيرا.

 

وتدور أحداث الفيلم حول بلاك أدم، أحد شخصيات عالم Shazam، وهو الرجل الذي وقف محايدا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.

 

وكذلك فيلم Amasterdam بطولة كريستيان بيل، مارجوت روبي، أنيا تايلور جوي، روبرت دي نيرو، رامى مالك، تأليف وﺇﺧﺮاﺝ: ديفيد أو. راسل، والمقرر عرضه فى 2 نوفمبر المقبل، ويدور الفيلم فى إطار درامى تاريخى في الثلاثينات، ويروي قصة ثلاثة أصدقاء شهدوا على جريمة قتل وصاروا مشتبه بهم بالقضية، لتنكشف بمرور الوقت واحدة من أفظع المؤامرات في تاريخ أمريكا.

 

كما سيعرض فى 9 نوفمبر المقبل، فيلم Black Panther: Wakanda Forever، بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، وإخراج ريان كوجلير، ويدور العمل فى إطار تشويقى مثير، ويستكمل العمل مغامرات واكاندا، بعد رحيل الملك تشالا، حيث تكافح راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

 

وضمن سباق أهم الأفلام المنتظرة، ينضم فيلم A Man Called Otto، من بطولة توم هانكس، مانويل جارسيا رولفو، راتشيل كيلر، كاميرون بريتون، وﺇﺧﺮاﺝ مارك فورستر، والمقرر عرضه فى 14 ديسمبر، وقصته تدور حول أرمل عجوز متقاعد غريب الأطوار، يقيم علاقة صداقة مع جيرانه الجدد الصاخبون، ما يغير حياته.

 

أما جمهور فيلم Avatar: The Way of Water، فسوف يكونون على موعد مع عرض جزء جديد فى 16 ديسمبر القادم، من بطولة سام ورثينجتون، زوي سالدانا، كيت وينسلت، سيجورني ويفر  ستيفن لانج، تأليف وﺇﺧﺮاﺝ:جيمس كاميرون.

 

ويستكمل الفيلم أحداثه حيث يحاول جيك سولي الذى يجسده سام ورثينجتون، ونيتيري التى تلعب دورها زوي سالدانا، أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما، واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهيا ما بدأوا.

 

وأخيرا نجد فيلم Babylon لـ براد بيت، مارجو روبي، لي جون لي، جوفان أديبو، كاثرين واترستون، من تأليف وإخراج داميان تشازل، وتدور أحداثه فى عشرينيات القرن الماضي والعمل يدور فى إطار درامى تاريخى، ومن المقرر عرضه 25 ديسمبر المقبل.  

 

 

تم نسخ الرابط