رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي يفتتح ثالث فروع مطعمه meat moot في التجمع الخامس يوم 23 سبتمبر

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يفتتح أحمد فهمي فرع جديد من سلسلة مطاعمه meat moot، في التجمع الخامس يوم الجمعة المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري، وذلك بعد أن اكتسب فرعي الشيخ زايد والساحل الشمالي شهرة واسعة وإقبال كبير على مدار الأشهر الماضية.

 

وكان فهمي افتتح مطعمه بالشيخ زايد، في مارس الماضي، والذي يقدم خلاله أفخم أنواع اللحوم على الطريقة التركية، بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، ثم افتتح فرع الساحل في يوليو الماضي بقرية مراسي.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد فهمي منذ أيام على بطولة مسلسل جديد بعنوان بين السطور، ويشاركه البطولة محمد علاء، وصبا مبارك، ومن المفترض أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل في نوفمبر المقبل، على أن يعرض على قنوات mbc، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج. 

 

وسبق وكشف فهمي في تصريحات إعلامية سابقة عن مشاريعه الفنية المقبلة، وقال : أحضر لمسلسل درامي جديد مع فرقة واما، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ولن يخلو من الموسيقى، وسيحتوي على أحداث دارمية يتخللها أجزاء موسيقية، ونواصل كتابة السيناريو لبدء التصوير في الفترة المقبلة. 

 

وأضاف: كذلك نعمل على تقديم فيلم غنائي معًا يحتوي على مشاهد درامية تعتمد على الأغاني فقط، وتابع : هنعمل ستايل فني متقدمش كتير في الوطن العربي، لأننا بنحب نعمل كل حاجة جديدة وبشكل مختلف. 

 

 

تم نسخ الرابط