رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعضها تم تصويره وبعضها تستعد له .. 5 أعمال فنية تنتظرها دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعيش دينا الشربيني حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تشارك في 5 أعمال فنية متنوعة ما بين التليفزيون والسينما، ومنها فيلم شقو مع عمرو يوسف، وتواصل دينا تصوير مشاهدها في العمل الذي تجسد خلاله شخصية ممرضة، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم كل من محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي. 

 

أيضًا تنتظر دينا عرض فيلم يوم 13، المقرر طرحه بالسينمات في أكتوبر المقبل، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات التي واجهها العمل بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث بدأ التحضير له في 2020، ويعد أول فيلم رعب مصري 3D، وتشارك دينا الشربيني في بطولته مع أحمد داود، شريف منير، وأروى جودة، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله. 

 

كذلك تنتظر دينا تحديد موعد عرض مسلسلها الجديد آخر دور، عبر منصة شاهد Vip، حيث انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول جريمة قتل تتورط بها دينا خلال العمل، ويشارك في بطولة المسلسل ميمي جمال، أحمد خالد صالح، مها نصار، نهى عابدين، وإبراهيم السمان، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

فيما تعاقدت دينا الشربيني مؤخرًا على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان بطل العالم، مع أمير كرارة، وتجسد خلاله شخصية سيدة أعمال، فيما يلعب أمير دور بودي جارد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت، والمقرر طرحه عبر شاهد Vip، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

غير أن دينا حجزت مكانها في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل كامل العدد، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، فيما تواصل شركة الإنتاج الخاص به إبرام باقي التعاقدات في الفترة الحالية، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

تم نسخ الرابط