رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسلها الليلة واللي فيها

زينة
زينة

تصدر مسلسل الليلة واللي فيها، بطولة زينة، تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد Vip، وذلك قبل عرض الحلقة الأخيرة منه والمقرر طرحها على المنصة يوم الأربعاء المقبل.

 

ويعد العمل أولى تجارب زينة في دراما المنصات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول رشا التي تجسد دورها زينة وتدخل في العديد من الخلافات مع زوجها الذي يجسده محمد شاهين، وتعاني رشا من أزمات نفسية تجعلها تتورط في جريمة قتل خلال الأحداث، ويلعب مطرب الراب أبيوسف دور حاتم زميل زينة في مصحة العلاج النفسي التي يترددان عليها، فيما يجسد علاء مرسي دور سائق سيارة زينة.

 

وسبق وعلقت زينة على ردود الأفعال حول المسلسل، وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض : سعيدة بالنجاح الذي حققه المسلسل حتى الآن، ولا أهتم بتصدره التريند من عدمه، ويشغلني رأي الناس في الشارع بعيدًا عن التريند، وأتمنى أن تنال باقي الحلقات إعجاب المشاهدين وأن تكون عند حسن ظنهم.

 

الليلة واللي فيها مكون من 6 حلقات، ومن بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر زينة تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاريخ السري لكوثر، حيث انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتشارك في بطولته مع ليلى علوي، ويضم عدد من النجوم منهم محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، وعبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط