رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض يكشف : عادل إمام معندوش زهايمر ويعيش حياة طبيعية وسط أحفاده وأسرته

الزعيم
الزعيم

كشف الإعلامي محمد الباز من خلال برنامجه آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أن الزعيم عادل إمام لن يشارك في سباق دراما رمضان المقبل، وأن تنفيذ مشروع فيلم الواد وأبوه، الذي أعلنت عنه أسرته أمر شبه مستحيل خاصة في ظل معاناة الزعيم من الزهايمر، وهو ما يجعله غير قادر على الوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى.

 

ونفى عصام إمام، شقيق الزعيم، ما تردد بشأن صحة عادل إمام، وذلك في تصريحات إعلامية مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، واستنكر تناول الحالة الصحية لشقيقه بين الحين والآخر، وقال إنه لو دخل المستشفى مصر كلها ستعلم بالخبر، وأكد أنه لا صحة لما تردد حول اصابته بالزهايمر، وأنه سيعود لجمهوره قريبًا بعمل جديد.

 

وتواصل خبر أبيض مع مقربين من الزعيم للاطمئنان على حالته الصحية، وعلم أن عادل إمام يعيش وسط أسرته وأحفاده حياة طبيعية، وأن سبب كثرة الأقاويل تعود لقراره بعزل نفسه بعيدًا عن المقربين منه، منذ 4 أشهر تقريبًا، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وهم شقيقه عصام إمام، هشام الشلقاني شقيق زوجته، أحمد مُقبل زوج ابنته، والممثل خالد سرحان ومصطفى هريدي. وأخرين من المقربين منه ودائمي السؤال عنه.

 

أيضًا مازال الزعيم يواظب على الذهاب إلى الجيم، ولكنه قلل عدد مرات ذاهبه إليه لمرة واحدة كل أسبوع، وهو يبعد عن منزله لمسافة 20 متر فقط.

 

الجدير بالذكر أن الزعيم يعيش في ميني كمبوند به 4 فيلات تجمع أسرته، وهي له وأبنائه الثلاثة رامي ومحمد وسارة.

 

تم نسخ الرابط