رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي قريباً عبر منصة شاهد Vip

بوستر فيلم أشباح
بوستر فيلم أشباح أوروبا

أعلنت منصة شاهد Vip عن عرض فيلم أشباح أوروبا  من بطولة هيفاء وهبي قريبًا، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات والأزمات التي واجهت الفيلم مما أدى إلى تأخير موعد طرحه لأكثر من مرة، حيث انتهى صناعه من تصويره في أواخر 2019.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث تجسد هيفاء وهبي خلاله شخصيتين مختلفتين لكنهما تؤام، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا، وتدخل في العديد من المشكلات، أما الثانية فهى شخصية مسالمة تقيم في مصر ولا دخل لها بما يحدث مع شقيقتها، وخلال الأحداث تكتشف العصابة التى تطاردها أن لها توأم، وهو ما تستغله الشخصية الأولى في التلاعب مع العصابة التى تطاردها.

 

فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهت هيفاء منذ أيام من تصوير فيلم رمسيس باريس، وتم تصوير مشاهده بين مصر وفرنسا، وتجسد هيفاء من خلاله دور فتاة ليل وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي. 

 

 ويشارك هيفاء في بطولة العمل حمدي الميرغني، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، وسميرة مقرون، ويظهر مصطفى خاطر كضيف شرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط