رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

back to school .. أحمد السقا هرب من المدرسة بسبب برنامج نادي السينما واشتهر بحبه لكرة القدم

السقا
السقا

يرتبط الموسم الدراسي في أذهان الكثيرون بالعديد من الذكريات، وكشف العديد من النجوم من قبل عن ذكرى أول يوم دراسي لهم في المرحلة الابتدائية، ومن هؤلاء النجوم أحمد السقا، الذي تحدث من قبل عن ذكرياته في فترة الدراسة. وكان ذلك للكاتبة الصحفية حنان إسماعيل من خلال سلسلة تحقيقات مع عدد كبير من النجوم.

 

يقول السقا عن ذكرياته قبل أيام قليلة من عودة العام الدراسي الجديد، أنه لا يمكن أن ينسى أول يوم ذهب فيه إلى المدرسة، والذي رافقه فيه والده الراحل صلاح السقا، وقال إنه كان يوم مُبهر وأُعجب حينها بأجواء الدراسة والأنشطة المختلفة فيها، وبعد سنوات أصبح من أشهر الطلاب في بسبب شقاوته الشديدة وحبه لكرة القدم.

 

وأضاف : لم أهرب من المدرسة إلا مرة واحدة في حياتي، وكان يوم سبت بسبب حبي وارتباطي ببرنامج نادي السينما الذي كانت تقدمه الإعلامية درية شرف الدين، وفي أحد الأيام كان يعرض البرنامج فيلم الهروب الكبير، وكنت أنتظر هذا الفيلم منذ فترة طويلة، وفي هذا اليوم خططت للهروب من المدرسة.

 

واستكمل : كنت بلبس نضارة، وكنت من الطلاب المتفوقين، حتي التحقت بمعهد الفنون المسرحية، الذي عشت فيه أجمل أيام حياتي، وكان مجدي كامل أقرب أصدقائي، وحصلت علي تقدير إمتياز.

 

تم نسخ الرابط