رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحبك لـ تامر حسني يحقق 52 مليون جنيه إيرادات في شهرين عرض متفوقاً على فيلمه الأخير مش أنا

تامر حسني
تامر حسني

يحقق تامر حسني نجاحاً ملحوظاً في شباك التذاكر بفيلمه بحبك، الذي خاض به منافسات موسم أفلام عيد الأضحى، ويستمر عرضه في الفترة الحالية، ويمثل أول تجربة إخراج سينمائي لـ تامر بعدما قام بإخراج عدد من كليبات أغانيه خلال السنوات الأخيرة. 

 

وحصد فيلم بحبك بالأمس إيرادات 107 ألف جنيه بشباك التذاكر، ليصل بذلك في إجمالي إيراداته إلى 52 مليون جنيه في شهرين على طرحه بالسينمات، متخطيا فيلمه الأخير مش أنا الذي عرض في العام الماضي 2021 وحقق إيرادات تجازوت الـ 45 مليون جنيه وقتها. 

 

وتدور أحداث بحبك في إطار رومانسي كوميدي حول شاب غني اسمه علي، يجسده تامر حسني، يملك معرض سيارات، ويقرر أن يعيش حياته بحرية بعد أن ينفصل عن حبيبته ياسمين التي تلعب دورها هدى المفتي، ثم يتقابل مع حبيبة التي تجسدها هنا الزاهد، ويعيش معها  قصة حب، قبل أن تعود ياسمين إلى الصورة من جديد، ويصبح في حيرة من أمره، حيث يعيش قصتي حب في نفس الوقت، مما يدخله في صراعات نفسية عديدة خلال الأحداث بسبب صعوبة اتخاذه لقرار الاستمرار مع أي منهما. 

 

والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

أما فيلم مش أنا شارك في بطولته بجوار تامر، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وفايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن توتة، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

 

تم نسخ الرابط