رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب بدأ تصوير أولي مشاهد مسلسله الونش اليوم بالشيخ الزايد

محمد رجب
محمد رجب

انتهى محمد رجب الفترة الماضية من التحضير لمسلسله الجديد الونش، من إخراج إسماعيل فاروق، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ off season ذات الـ 45 حلقة، والتي اعتاد رجب على تقديمها خلال السنوات الأخيرة الماضية. 

 

وعلم خبر أبيض أن رجب بدأ اليوم تصوير أولى مشاهد المسلسل في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، وضمت المشاهد كل من محمد رجب، محمود عبدالمغني، إيهاب فهمي، بسمة داود، فيما تبحث الشركة المنتجة التعاقد مع بطلة أخرى للمشاركة في العمل خلال الأيام المقبلة. 

 

ويبتعد رجب في مسلسل الونش عن شخصية ابن البلد التي قدمها في مسلسلات سابقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول  شخصية رجل أعمال يجسده رجب، والذي يتعرض لضغوطات كثيرة في حياته، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير، بينما تظهر ميمي جمال بشخصية والدة رجب التي تدعمه في جميع المواقف التي يمر بها،و تلعب ميرهان حسين دور بائعة ملابس.

 

والعمل من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

يذكر أن آخر أعمال رجب في الدراما مسلسل الأخ الكبير، الذي عرض في الموسم الشتوي 2020 وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا بشخصية حربي، وشاركه البطولة أيتن عامر، الراحل أحمد حلاوة، عبير صبري، دينا فؤاد، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

تم نسخ الرابط