رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني والهضبة والكينج وأنغام وبهاء سلطان وراغب علامة .. نجوم حفلات الغناء في سبتمبر

بهاء - تامر - أنغام
بهاء - تامر - أنغام - عمرو - منير - راغب

يستعد نجوم الغناء والطرب في مصر والعالم العربي، لإحياء حفلات جديدة خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع إسدال الستار على حفلات موسم الصيف.

 

ويقدم أكثر من نجم حفلًا غنائيًا جديدًا خلال شهر سبتمبر الجاري، والبداية مع بهاء سلطان، الذي يحيى حفلا يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر بالإسكندرية، ويقدم خلاله بهاء للجمهور السكندري باقة من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث، منها تعالى أدلعك، أنا مصمم، والواد قلبه بيوجعه. 

 

كذلك يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر لأحدث حفلاته يوم 15 سبتمبر على مسرح أوبرا دمشق في سوريا، وذلك بدعوة من وزارة السياحة ونقابة الفنانيين في سوريا، ويقدم شاكر خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي تعلق بها الجمهور العربي عبر مشواره الفني الطويل ومنها علي الضحكاية، نسيانك صعب، ياريتني، وعد مني، متهدديش. 

 

أيضا تقدم  أنغام حفلا جديدًا يوم 16 سبتمبر الجاري، في منتجع زد بارك بمنطقة الشيخ زايد، تغني خلاله أشهر أغانيها، وانقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات، الأولى بـ 800 جنيه، والفئة الثانية بـ 1250، والثالثة VIP بـ 1600 جنيه. 

 

كما يحيى راغب علامة حفلًا غنائيًا في 22 سبتمبر الجاري، في العراق ضمن فعاليات ليالي أربيل، وذلك بعد أن أقام راغب حفلًا ضخمًا في الشهر الماضي بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي. 

 

أما تامر حسني فيستعد لحفله المقبل يوم 24 سبتمبر الجاري، في أحد الفنادق الكبيرة بالإسكندرية، احتفالا بتخرج مجموعة من طلاب الثانوية العامة 2022، ويقدم تامر خلال الحفل عدد كبير من أغانيه المميزة خاصة من ألبومه الأخير عشأنجي منها هدلعني، حبيتها يا ناس، وانت بعيد، وليه طلة. 

 

ويختتم الهضبة عمرو دياب حفلات الشهر الجاري بحفله الجديد في الأردن يوم 30 سبتمبر، ويقدم عمرو خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي تعلق بها الجمهور خلال مسيرته الفنية الطويلة، بالإضافة إلى أحدث أغانيه التي أطلقها في الصيف منها باريس، من 6 لـ 9، زمن المجاملة، واللي يمشي يمشي. 

 

كذلك يطل الكينج محمد منير على جمهوره يوم 30 سبتمبر في حفل بإحدى المدن الترفيهية في مدينة 6 أكتوبر، وهو الحفل الثالث للكينج هذا الصيف، بعد أن أحيا حفلتين الأولى بالإسكندرية في يوليو الماضي، والثانية كانت أواخر أغسطس الماضي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي. 

 

تم نسخ الرابط