رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدني : تعاقدت على بطولة مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف رمضان 2023

أحمد السعدني - خالد
أحمد السعدني - خالد يوسف

شارك أحمد السعدني في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بطلوع الروح، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

 

وقال السعدني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان سرة الباتع، للكاتب يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ السعدني خلال الأيام القادمة تصوير مسلسله الجديد سيب وأنا أسيب، والذي يجمعه مع هنا الزاهد، ومن إخراج وائل إحسان، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

كما ينتظر السعدني خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشاركه البطولة منى زكي، لبلبة، وريم مصطفى وآخرين.

 

كما عرض له مؤخرًا على منصة شاهد مسلسل منورة بأهلها، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، وشارك فيه كل من ليلي علوي، باسم سمرة، غادة عادل، وعباس أبو الحسن.

 

وكان آخر أعمال السعدني في السينما فيلم 200 جنيه، الذي قام ببطولته بجانب عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، هاني رمزي وهو العمل الذي أعاد إسعاد يونس للسينما مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط