رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى رمزي عن علي عبدالخالق : هو سبب نجاحي في فيلم جري الوحوش

هدى - علي
هدى - علي

رحل المخرج الكبير علي عبدالخالق، منذ قليل، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، واعتزل الراحل الفن منذ سنوات، بعد أن قدم روائع في السينما منها فيلم جري الوحوش، الذي تتحدث عنه اليوم هدى رمزي.

 

وقالت هدى رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : رحيله خسارة فنية وإنسانية كبيرة، فقد عملت معه في واحد من أجمل أعمالي هو فيلم جري الوحوش، ورغم كون الفيلم به مجموعة عمالقة سواء حسين فهمي ومحمود عبدالعزيز وحسين الشربيني ونور الشريف، وتأليف محمود أبو زيد، إلا أنه كان القائد واستطاع عمل أسرة فنية داخل الفيلم كي يخرج العمل بهذا الشكل.

 

وتابعت : نجاح العمل سببه المخرج لأنه قرأ كل منا من الداخل واستطاع أن يظهر حالة لا تكرر جعل بيننا مودة تخرج عملًا ناجحًا صنع حالة من الترابط، هذا غير اهتمامه بكل التفاصيل في العمل وكان عبقريًا لا يتكرر.

 

وكان قد قرر الراحل اعتزال الفن نهائيًا منذ 11 عامًا بسبب تغير ذوق الجمهور فيما يود متابعته، كما قال إن النجم أو البطل أصبح هو قائد العمل وليس المخرج، وهو أمر غريب لا يمكن أن يعمل به.

 

وعن اعتزاله قال الراحل في تصريحات سابقة له: في الألفية الجديدة قدمت فيلم يوم الكرامة، وكنت أتصور أنه سيحقق نجاح جماهيري كبير، والفيلم كان من إنتاج قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري، ورئيس القطاع قدم دعاية كافية للعمل سواء في الصحافة أو التلفزيون، ولكن الفيلم لم ينجح جماهيريًا، فأصبت بصدمة شديدة، وشعرت بغربة تجاه هذا الجمهور، حتى أعلنت اعتزالي للسينما بسببه.

 

 

تم نسخ الرابط