رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقى يختتم آخر حفلات الويك إند بالساحل الشمالي في العلمين الجديدة غدًا

محمد حماقي
محمد حماقي

يواصل نجوم الطرب في مصر والوطن العربي إحياء الحفلات الغنائية ضمن موسم حفلات الصيف، حيث أحيا أكثر من نجم خلال الفترة الأخيرة حفلات في العديد من المدن الساحلية أبرزها مدينة العلمين الجديدة. 

 

ويختتم محمد حماقي، غدًا الجمعة، حفلات نهاية الأسبوع بالعملين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين للموسيقى والغناء، ويغني حماقي خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها محبيه، وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 3 فئات، الأولى بـ 400 جنيه، الثانية قيمتها 600 جنيه، أما الفئة الثالثة والأخيرة بـ 1000. 

 

وجدير بالذكر أن حماقي طرح أغنيته الأخيرة قلبي حبك جدًا، والتي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين على طرحها عبر يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر لـ Mike Bozzi، فواصل موسيقية أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار بباوي.

 

وحقق حماقي نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بأغنيته أدرينالين، والتي تصدرت تريند يوتيوب بعد طرحها منذ أكثر من أسبوع، والأغنية تعد أولى أغاني حماقي في موسم الصيف، واقتربت من 25 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن بعد شهر على طرحها. 

 

وكان قد أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًا الفترة الماضية على أحد شواطئ جدة بالسعودية، وشهد الحفل سقوطا للأمطار، وغنى العديد من أغانيه المتنوعة بين القديم والحديث منها جمالها استثنائي، أحلى حاجة فيكي، نفسي أبقى جنبه، وأدرينالين وغيرها، وسط تفاعل واسع من الجمهور السعودي. 

 

كما أحيا حماقي حفلًا ضخمًا منذ 3 أسابيع على أحد شواطئ المنصورة الجديدة، بحضور كامل العدد لآلاف الشباب من مختلف محافظات الجمهورية، وبدأ حفله على ألحان أغنيته نفسى أبقى جنبه، وقدم بعدها أغاني : زيها مين، لا ملامة، من قلبى بغني، م البداية، أحلى حاجة فيكى، هوا دا حبيبى، و جمالها استثنائي. 

 

 

تم نسخ الرابط