رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير مدرس على المعاش ضمن أحداث مسلسل إيجار قديم وبداية التصوير قريبًا

شريف منير
شريف منير

بدأ شريف منير الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد بعنوان إيجار قديم، من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

وعلم خبر أبيض أن مسلسل إيجار قديم تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المفترض أن يظهر شريف منير في شخصية مدرس على المعاش، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له قريبًا.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر شريف منير، خلال الفترة القادمة، عرض أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم السرب، بطولة أحمد السقا ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم يوم 13، الذي يقوم ببطولته بجانب دينا الشربيني، وهو أول عمل مصري 3D، وقد تعرض للعديد من التأجيلات خلال الفترة السابقة.

 

وكانت آخر أعمال شريف في الدراما مسلسل إجازة مفتوحة، الذي عرض العام الماضي، وحقق من خلاله نجاح كبير، وكان من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك فيه كل من سميحة أيوب لقاء الخميسي، دنيا ماهر، وآخرين.

 

وكان مسلسل ونحب تاني ليه، هو آخر أعماله التي شارك من خلالها في السباق الرمضاني 2020، وكان من بطولة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

ومن ناحية أخرى، فقد حقق المنتج كريم أبو ذكري نجاح كبير في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال تقديمه مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط