رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى صاحبة مدرسة انترناشونال وتناقش مشاكل التعليم ضمن أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي

ريم مصطفي
ريم مصطفي

يواصل صناع مسلسل طير بينا يا قلبي تصوير العمل في الفترة الحالية، وهو من بطولة ريم مصطفى في أولى تجاربها في البطولة المطلقة، والمسلسل من إخراج عصام نصار، وإنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

وعلم خبر أبيض أن ريم مصطفى تنتمي إلى عائلة غنية ضمن أحداث العمل، وتقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويناقش العمل مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم. 

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة وسيتم عرضه ضمن قائمة مسلسلات الـ Off Season في سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن خرج من السباق الرمضاني الأخير 2022، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم محسن محي الدين وهالة فاخر وغيرهم، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة. 

 

ومن ناحية أخرى، اعتذرت كل من ريم مصطفى، غادة عادل، وروبي عن بطولة فيلم جروب الماميز حيث تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى بسبب انشغال الثلاثي بأعمال فنية أخرى، مما يجعل الفيلم يواجه مصير غير معلوم حتى الآن.

 

كما انتهت ريم مصطفى منذ فترة من تصوير مشاهدها في مسلسل دوبامين، المكون من 15 حلقة، ويضم عدد من النجوم منهم محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، باسل الزارو، مروان يونس، وإسراء رخا، وهو من تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

جدير بالذكر أن ريم عرض لها مؤخرًا مسلسل الثمانية، من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ولارا أسكندر، وهو التجربة الأولى لسمو المستشار تركي آل الشيخ في مجال التأليف الدرامي، ومن إخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط