رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج هاني خليفة والمؤلفة مريم نعوم يجتمعان في عمل درامي عن رواية المرحوم

هاني خليفة ـ مريم
هاني خليفة ـ مريم نعوم

ينتظر هاني خليفة في الفترة الحالية عرض فيلم القاهرة مكة الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وهو بطولة منى زكي ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

وقال هاني خليفة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم القاهرة مكة المقرر له في شهر ديسمبر القادم، والعمل يحمل العديد من المفاجأة واتمنى أن ينال على إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وأضاف : حاليًا أواصل التحضير لعمل درامي جديد مع مريم نعوم عن رواية المرحوم لـ حسن كمال، ولكن مازلنا في المراحل الأولى من التحضيرات، ومن المفترض خلال الفترة القادمة أن نبدأ ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بطل العمل.

 

ومن ناحية أخرى يعرض الآن لـ هاني خليفة مسلسل اللي ومافيها بطولة زينة، واحتل العمل تريند منصة شاهد بعد عرض أولى حلقاته، ويشارك فيه سماح أنور ومحمد شاهين، وكانت آخر أعماله في الدارما مسلسل ليالي أوجينى الذي عرض عام 2018، بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم وآخرين.

 

وحققت مريم نعوم مؤخرًا نجاح كبير من خلال تقديمها بطولة مسلسل وش وضهر بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، واحتل العمل تريند منصة شاهد وقت العرض، وشاركت في موسم رمضان 2021 بمسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وآخرين وكان من إخراج كريم الشناوي، وكانت من المفترض أن تقدم رمضان الماضي مسلسل لام شمسية بطولة منى زكي، ولكنه تم تأجيله لأكثر من سبب منهم إصابة عدد كبير من صناع العمل بفيروس كورونا.

 

 

تم نسخ الرابط