رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين على مسرح مهرجان قرطاج : رجعت من الموت وبشكر كل اللي وقفوا جنبي

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

استقبل الجمهور التونسي شيرين عبدالوهاب، منذ قليل، في حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي، بحفاوة كبيرة، وظهرت شيرين في الحفل بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان أسود مفتوح وظهرت بوزن زائد.

 

وأحيت شيرين حفلًا على مسرح مهرجان قرطاج، قدمت فيه باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا وتعلق بها جمهورها، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، حيث شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح.

 

فيما نشرت صورة أثناء استعدادها لإحياء حفلها وعلقت قائلة : فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إني قابلت النهارده سيادة السفير المصري في تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعي وحرمه ود. نبيل عبدالمقصود.

 

 

على جانب آخر، تستعد شيرين لإطلاق أحدث أغنياتها التى تحمل اسم المترو، والتى سيتم طرحها على موقع يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وبدأت عمليات الدعاية الخاصة بها خلال الفترة الماضية، كما تحضر لطرح أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة منها أغنية عودتنى الدنيا، وهي من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى.

 

وكانت قد أثارة شيرين الجدل خلال الأيام الماضية، خلال ظهورها في جامعة مصر، حيث طالبت الطلاب بعدم الزواج قبل أن يعملوا، وقالت في تصريحاتها : عاوزة أقولكم نصيحة يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا، ليقابل الطلاب النصيحة بالضحك.

 

 

تم نسخ الرابط