رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صراع بين أحمد آدم وبيومي فؤاد للزاوج من غادة عبدالرازق ضمن أحداث فيلم جوازة بالعافية

أحمد آدم - غادة عبدالرازق
أحمد آدم - غادة عبدالرازق - بيومي فؤاد

بدأت غادة عبدالرازق خلال الفترة السابقة تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، ويشاركها البطولةأحمد آدم والعمل من إخراج شريف إسماعيل ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن.

 

وعلم خبر أبيض أن أحداث العمل سوف تدور في إطار كوميدي اجتماعي وسيكون هناك صراع بين أحمد آدم وبيومي فؤاد وخالد الصاوي للفوز بقلب غادة عبدالرازق، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل، كما أنه من المفترض أن يشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

ويواصل بيومي فؤاد في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل سينمائي منهم مغامرات كوكو، الذي لم يتبق له إلا يومين تصوير فقط، ويجسد من خلاله شخصية دكتور بيطري ويشاركه البطولة أوس أوس، شيرين رضا وآخرين، ومن إخراج إسماعيل فاروق، كما أنه تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم رهبة، بطولة أحمد الفيشاوي، وإلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي للعرض.

 

وشارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم الاختيار 3، وجسد شخصية سعد الكتاتني القيادي بالجماعة الإرهابية، والجزء السادس من مسلسل الكبير أوي مع أحمد مكي، ومسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي تعرض للعديد من الانتقادات.

 

كما ظهر خالد الصاوي بشخصية خيرت الشاطر في الاختيار 3، وحقق من خلاله نجاح كبير، ويعرض له الآن على منصة شاهد مسلسل الثمانية الذي يقوم ببطولته بجانب آسر ياسين، محمد علاء، ومن تأليف ترك آل شيخ وإخراج أحمد مدحت.

 

ومن ناحية أخرى، فقد غابت غادة عبدالرازق عن الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل لحم غزال، الذي عرض عام 2021، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وحققت من خلاله نجاح كبير وشاركها البطولة مي سليم، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط