رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بمناسبة عروس بيروت .. إعرف أشهر 5 قصص حب في دراما ظافر العابدين

ظافر العابدين
ظافر العابدين

فى حياة كل منا فرصة واحدة للفوز بقصة حب حقيقية، وحده فقط ظافر العابدين يخالف تلك القاعدة، فهو يعيش في كل عمل درامي علي الشاشة قصة حب مختلفة. والأن إعرف أبرز 5 قصص حب عاشها ظافر علي الشاشة فى التقرير التالى. 

عروس بيروت 

مسلسل لبناني تدور أحداثه حول فارس، وهو رجل أعمال من أسرة غنية، يقابل بالصدفة ثريا التى تجسدها كارمن بصيبص وهي من أسرة متوسطة الحال وتعمل مغنية وعازفة جيتار في أحد المقاهي الليلية، فيقع في حبها من أول نظرة، غير أن الأحداث تفاجئه فيما بعد بكم كبير من المشكلات التى لم يكن أبدا يتوقعها، خصوصا فى ظل تمسك فارس بها رغم الاختلاف الكبير بينهما.

خمسة ونص

هو مسلسل سوري مأخوذ من قصة أجنبية، وتدور أحداثه حول إثنين يجمعهما علاقة عاطفية، ولكن يسيطر علي الرجل شهوة جمع المال وحب النفوذ والسلطة وتحاول حبيبته ترويض هذة الشهوة  بداخلة ولهذا يحدث بينهم العديد من الخلافات لأنه يري أن المال والسلطة هما الشرط الأول والأخير للعيش حياة كريمة. 

 

 

 

 
 

 

 حلاوة الدنيا

مسلسل يناقش أخطر الأمرض انتشارا في العالم وهو السرطان، حيث تكتشف أمينة التى لعبت دورها هند صبري إصابتها بهذا المرض قبل حفل زفافها بيوم واحد، الأمر الذي يجعلها تفكر كثيرا في عدم استكمال الزواج، فيما تحاول بمرور الأحداث إعادة النظر في كل من حولها من أصدقاء وأقارب، وخاصة بعد المشاكل التي تتعرض لها مع شقيقتها.

 
 

 

ليالي أوجيني

مسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي، وتدور أحداثه حول أسرة تقيم في فندق أوجيني ببورسعيد، ويكون المسئول عن هذه الأسرة بطل العمل فريد الذى يجسده ظافر عابدين، المتزوج من زوجة شقيقه المتوفي، ليصبح هو الأب لابنة أخيه، غير أنه يجد صعوبة في التأقلم مع هذا الوضع، حتى تأتي إلي بورسعيد الهاربة كاريمان التى جسدتها أمينة خليل، بعدما قتلت زوجها دفاعا عن النفس، وتلتقي بفريد لتبدأ قصة حب بينهما أثناء مساعدتها علي إيجاد طفلها الذي أرسله زوجها قبل قتله إلي باريس.

 

 

تحت السيطرة 

طالب الكثيرون وقت عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2017،  بوقفة نظرا لتناولة قصة تكاد تكون أقرب إلي الحقيقة، حول تأثير الإدمان علي العلاقات الأسرية، خاصة بين الزوجين، حيث نتعرف على قصة تعافى مريم «نيلي كريم» وزوجها «ظافر العابدين»، فيما تنقلب حياتهما رأسا على عقب بعد عودة مريم- لطريق الإدمان مرة أخرى. 

 

 

تم نسخ الرابط