رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عامين من بدء أول مشهد .. أحمد السقا ينتهي من تصوير آخر مشاهد فيلم السرب في السويس

أحمد السقا
أحمد السقا

انتهى أحمد السقا من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد السرب في مدينة السويس، وذلك استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي في شهر أكتوبر المقبل.

 

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين، ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد. 

 

وفيلم السرب تدور أحداثه حول مجموعة من القضايا بالإضافة لمواجهة جماعة داعش الإرهابية، حيث يجسد أحمد السقا شخصية علي المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، وخلال الأحداث يقع في بعض الصراعات، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق.

 

ويضم فيلم السرب عددا من النجوم أبرزهم : أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد الشقا في المارثون الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، وضم العمل عددا من النجوم أبرزهم : كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، هيدي كريم، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، مايان السيد، منى عبدالغني، نادية رشاد، خالد زكي، جمال سليمان، صبري فواز، خالد الصاوي، وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

تم نسخ الرابط