رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي لبيب : لو أحمد حلمي عمل كده رضا 2 هكون أول واحد معاه في الفيلم

لطفي لبيب - كده رضا
لطفي لبيب - كده رضا

أعلن أحمد حلمي عن نية تقديم جزء ثاني من فيلم كده رضا، حيث يتم حاليًا البحث عن فكرة جديدة للعمل تتناسب مع النجاح الذي حققه الجزء الأول، عند عرضه عام 2007، وذلك حسبما صرح لـ خبر أبيض.

 

وكشف لطفي لبيب في تصريح لـ خبر أبيض عن موقفه من المشاركة في الجزء الثاني من العمل، قائلًا : كده رضا 2 متعرضش عليّ لحد دلوقتي، ومحدش كلمني بخصوصه، ولكن في حالة عرضه عليّ، سأرحب بالمشاركة في الفيلم، وهكون أول واحد مع حلمي في العمل لو قدمه.

 

وفيلم كدة رضا من إنتاج عام 2007، وشارك حلمي في بطولته مع منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب، وهو من تأليف أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ودارت أحداث الفيلم حول ثلاث توائم توفيت والدتهم بعد إنجابهم، فقرر والدهم أن يظهرهم كشخص واحد، خوفًا من الحسد ولكي لا يدخلون الجيش، وأخرج لهم جميعًا أوراقًا رسمية بإسم شخص واحد وهو رضا.

 

ومن ناحية أخرى، ظهر لطفي لبيب في الموسم الرمضاني الماضي 2022 كضيف شرف في مسلسل راجعين يا هوى، مع خالد النبوي، وتحدث حينها عن مشاركته في العمل، وقال : سعيد بالمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي، خاصة أني أقدم دور والد النبوي في الأحداث وهو السبب في مشاركتي كضيف شرف في العمل.

 

وشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوى عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، نور، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، إسلام جمال، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، شريف حافظ.

 

وظهر أيضًا لطفي لبيب مؤخرًا في مسلسل نقل عام، مع محمود حميدة، وريم البارودي وميرهان حسين، وكان من إخراج عادل أديب، وفي رمضان 2020 شارك في مسلسل رجالة البيت، بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط