رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية وفيلم في أغسطس .. نشاط فني تعيشه دنيا سمير غانم قبل الذكرى السنوية لرحيل دلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ دلال عبدالعزيز

غابت دنيا سمير غانم عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في العام الماضي، حيث عاشت دنيا صدمة كبيرة أبعدتها عن الأضواء لعدة أشهر. 

 

وتعيش دنيا حاليًا حالة من النشاط الفني، حيث تحضر للعودة بقوة لجمهورها بفيلم وأغنية، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية لرحيل دلال عبدالعزيز التي غادرت عالمنا في أغسطس من العام الماضي.

 

وطرحت دنيا منذ أيام أغنيتها أسيب نفسي وأغني، عبر قناتها على يوتيوب، والتي حققت 5 ملايين مشاهدة بعد 5 أيام على طرحها، وشهد كليب الأغنية ظهور سمير غانم ودلال عبدالعزيز، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، وتوزيع النابلسي.

 

كما عُرض اليوم لـ دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي بالسينمات، والذي شهد آخر ظهور فني لـ دلال عبدالعزيز، كما يمثل عودة دنيا للسينما بعد غياب 6 سنوات منذ أن شاركت في بطولة فيلم لف ودوران مع أحمد حلمي. 

 

وتدور أحداث تسليم أهالي حول قصة الزوجين عمر وزاهية حيث يجسد هشام شخصية عمر، فيما تلعب دنيا شخصية زاهية، ويحلم الزوج الذي يعمل طبيب بشري بالهجرة إلى كندا، وتتوالى الأحداث لتظهر لوسي وتطارد الزوجين بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد، فيما تلعب دلال عبدالعزيز دور والدة دنيا سمير غانم، وتعمل موظفة في مصلحة الشهر العقاري، وتعيش قصة حب مع بيومي فؤاد تنتهي بالزواج، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط