رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ندى موسى تقدم البطولة النسائية مع طارق لطفي وشريف سلامة في مسلسل الدفعة

شريف - ندى - طارق
شريف - ندى - طارق

يواصل المخرج كريم العدل تحضيراته لمسلسل الدفعة من بطولة طارق لطفي، والذي من المقرر البدء في تصويره خلال أيام وسيتم طرحه عبر إحدى المنصات في أولى تجارب طارق لطفي في دراما المنصات الإلكترونية. 

 

وعلم خبر أبيض أن ندى موسى تعاقدت بشكل رسمي على تقديم البطولة النسائية في المسلسل، لتنضم إلى طارق لطفي وشريف سلامة، ومن المقرر أن تواصل الشركة المنتجة إنهاء كافة التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة المقبلة. 

 

وتدور أحداث مسلسل الدفعة حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير. 

 

جدير بالذكر أن ندى موسى شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد كمال، أحمد صفوت، وكارولين خليل، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي. 

 

أما طارق لطفي فقد حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسله جزيرة غمام، والذي شاركه في بطولته عدد من النجوم منهم مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، ورياض الخولي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي. 

 

فيما شارك شريف سلامة في رمضان من خلال مسلسل فاتن أمل حربي لـ نيللي كريم، والذي ضم كل من هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني ومن تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط