رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية أسيب نفسي وأغني لدنيا سمير غانم تحقق 200 ألف مشاهدة فقط على يوتيوب بعد 24 ساعة من طرحها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

طرحت دنيا سمير غانم أغنيتها الجديدة أسيب نفسي وأغني، أمس عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وحقق مشاهدات تخطت 200 ألف مشاهدة في 24 ساعة، وأشاد بها جمهورها ومتابعيها، فيما شهد كليب الأغنية ظهور والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز، حيث أهدت لهما العمل.

 

ونشرت دنيا مقطع فيديو للأغنية عبر حسابها الشخصى على إنستجرام وعلقت قائلةً : اسمعوا اغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني، على قناتي الرسمية على يوتيوب .. كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، توزيع النابلسي.

 

وكانت قد ظهرت دنيا سمير غانم على بوستر الأغنية الذي طرحته بفستان ملون منقوش بالورود، ومن أمام البحر، وهو ما يتناسب مع موسم الصيف.

 

ويعرض لـ دنيا فيلم تسليم أهالي، يوم 3 أغسطس المقبل، في دور العرض السينمائي، بعدما كان من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة زوجين هما هشام ماجد ودنيا سمير غانم، ويحلم الزوج الذي يعمل طبيب بشري بالهجرة إلى كندا، وتتوالى الأحداث لتظهر لوسي وتطارد الزوجين بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد.

 

فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، لوسي، دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ويعد هذا العمل هو أول بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم في السينما.

 

 

تم نسخ الرابط