رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم العمدة والحشاشين وسوق الكانتو والكتيبة 101 والكبير .. قائمة مسلسلات رمضان 2023 حتى الآن

القائمة المبدئية
القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023

يواصل حاليًا العديد من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المفترض أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم رمضان 2023، وخلال الآتي يستعرض خبر أبيض القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان الموسم القادم.

 

أول هذه الأعمال مسلسل الحشاشين، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، والعمل من المفترض أن يتناول فترة مهمة في تاريخ مصر وبداية ظهور جماعة الحشاشين، ويجسد كريم شخصية حسن الصباح مؤسس هذه الجماعة، وحاليًا يواصل المخرج معاينة أماكن التصوير، كما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

والعمل الثاني هو مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف ومن إخراج محمد سلامة، وهو عمل يتناول العديد من البطولات التي قائم بها رجال الجيش المصري خلال الأعوام السابقة، وحاليًا تواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ويستعد أمير كرارة لتقديم مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وستدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة.

 

وقرر خالد النبوي أيضًا العودة إلى التاريخ بمسلسل يتناول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، والذي يعتبر من أبرز الأئمة المسلمين عبر التاريخ.

 

وفي إطار عودة تقديم ملحمة ألف ليلة وليلة، يستعد ياسر جلال لتقديم شخصية شهريار في العمل المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، وسيكون سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث.

 

أيضًا يواصل أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في الفترة الحالية التحضير لمسلسلهما الجديد الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2023، ومن المفترض خلال الفترة القادمة أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال وطبيعة العمل.

 

كما يحضر محمد رمضان لمسلسل جديد يحمل اسم العمدة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي ومن المفترض أن يبدأ سامي خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وتواصل نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.

 

مصطفى شعبان كذلك أعلن عن بداية تحضيره لمسلسل جديد يحمل اسم بابا المجال، من إخراج أحمد خالد موسى، وتم التعاقد مع كل من ياسمين رئيس وسوسن بدر ومحمود حافظ للمشاركة في بطولة العمل وهو من إنتاج كامل أبو علي.

 

وقررت ريهام حجاج أن تشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وهما نفس صناع العمل الذين تعاونوا معها في رمضان 2022.

 

وتعود ياسمين صبري بمسلسل جديد يحمل اسم الجواز سم قاتل، إخراج ياسمين كامل وتواصل حاليًا التحضير من أجل الإعلان عن بداية التصوير.  

 

فيما تم الإعلان في نهاية رمضان الماضي عن نية أحمد مكي لتقديم جزء سابع من مسلسل الكبير أوي، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس من العمل، وهو من إخراج أحمد الجندي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد سلام وآخرين.

 

كذلك يستعد حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الثالث من مسلسل المداح، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وهذا بعد نجاح الجزء الأول والثاني من المسلسل، ومن المتوقع أن يشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم الجدد.

 

أيضًا يواصل عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن مؤلف ومخرج العمل، ومن المتوقع أن يكون مسلسل شعبي، وهذه هي التيمة التي نجح سعد في تقديمها، كذلك تعاقدت يسرا مع المنتج جمال العدل على تقديم عمل درامي، فيما تواصل التحضير له حاليًا.

 

 

تم نسخ الرابط