رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : والدي توفى بمرض السرطان ووالدتي أصيبت بجلطة أثناء تصويري مسلسل سجن النسا

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت نيللي كريم ضيفة على برنامج AB talks الذي يقدمه أنس بوخش على يوتيوب، وكشفت عن أسرار في نشأتها وطفولتها، وبداية دخولها التمثيل، ورأيها في العديد من الأمور الأخرى. 

 

وقالت نيللي : طفولتي كانت صعبة، وولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، وسافرت إلى روسيا وعمري 6 سنوات، وتعلمت رقص الباليه والعزف على البيانو، ومفاهيم الثقافة الروسية ثم عدت إلى مصر وعمري 18 عامًا، وكنت أشعر بالغربة لأن كل أصدقائي في روسيا ولم أكن أعرف الكثير في مصر، ثم درست في معهد البالية قسم إخراج وقابلت عدة راقصين روسيين من مدينتي مما سهل علي التكيف مع الأجواء في مصر. 

 

وأضافت : والدي توفى وأنا عمري 16 عامًا، ولم أكن أعلم أنه أصيب بالسرطان وهو ما تسبب في وفاته، ولم يخبرني والدي أو أخي بذلك لأنني حساسة كما أصيبت والدتي بجلطة أثناء تصويري مسلسل سجن النسا، وتابعت : كلمت أخويا ييجي لأني مش بعرف أتصرف في المواقف دي. 

 

واستكملت : والدتي لم تبكي عند وفاة والدي سوى بعد شهر، وكانت قوية واحتوتني أنا وأخي حتى تستمر الحياة، ويجب أن يقاوم الإنسان لحظات وقوعه أو انكساره بأن يقوم وينهض سريعًا وذلك في الحياة المهنية أو عند المرض أو الاكتئاب، والإنسان يقدر أن يساعد نفسه بنفسه. 

 

وعن الفن تابعت : لم أفكر في كوني مصرية روسية ودخولي التمثيل كان صدفة، وكنت أرغب في تقديم الفوازير وبالفعل قدمتها في بدايتي، وتخوفت ألا يقبلني الجمهور، وهناك نجمات ليسوا مصريين 100% مثل نادية لطفي وشيرين رضا، والمصريون يتقبلوا أصحاب الجنسيات الأخرى. 

 

وأضافت : الصحافة شتمتني عند تقديم فوايز حلم ولا علم، وكانت 15 حلقة، وبعدها شاركت في مسلسل وجه القمر مع فاتن حمامة، ولم أكن أفكر في التمثيل وقتها، ولا أختار أدواري بالرسالة المقدمة ولكن بالموضوع الدرامي، وأحيانًا الموضوع هو الذي يختارني حين يكون مناسبًا لي، وهو ما حدث في مسلسل ذات، حيث كان الدور في البداية لممثلة أخرى قبل أن يكون من نصيبي في النهاية.

 

 

تم نسخ الرابط