رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى يحقق 48 ألف مشاهدة على يوتيوب بأغنيته رقصة بعد 24 ساعة من طرحها

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

طرح عمرو مصطفى أول أمس أغنيته الجديدة رقصة عبر قناته على يوتيوب، والتي تعد ثاني أغاني ألبومه غيرك مين بعد أن طرح منذ 3 أيام أغنيته الأولى إلا انا، حيث يراهن عمرو على نجاح هذا الألبوم. 

 

ولم تحقق أغنيته رقصة سوى 48 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد أكثر من 24 ساعة على طرحها، مما يعد مؤشرًا على عدم وصولها إلى أرقام عالية في الفترة المقبلة، وهي من ألحان عمرو مصطفى، كلمات مصطفى ناصر، كما اكتفت أغنية إلا انا بتحقيق 36 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد 48 ساعة من طرحها، وهي من ألحان عمرو مصطفى أيضًا.

 

ويذكر أن عمرو مصطفى قد تعهد من قبل أنه سيصبح أهم مطرب في العالم العربي خلال الـ 4 سنوات المقبلة، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري الذي تقدمه أسما إبراهيم في شهر رمضان الماضي. 

 

كما أثار عمرو جدلًا واسعا في الساعات الأخيرة عندما كتب عبر فيسبوك : رساله لجدو، هتبعت ناس ولجان تشتم علي الصفحة ولا هيهز شعره مني فلوس بترميها في الارض هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوة انا هغني وصوتي وحش هتروح تخلي ناس تسرب الاغاني هطلع افضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد. 

 

واستكمل : هتجيب عيال بفلوس  تعمل فيديوهات إن الأغاني وحشة هتنجح غصب عنك لأنها من القلب هتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوه أنا بعمل الأغاني لنفسي ومش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تشوفني 100 ألف على الفيسبوك بشرف احسن من ملايين مزيفين يا جدو .

 

واختتم : في الآخر اتقل علشان الجاي صعب نسيت إنك بعت ناس للموزعين اللي بشتغل معاهم في الخارج، علشان أنت  قلودة قوي، بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي. 

 

 

 

تم نسخ الرابط