رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رياض الخولي وسيد رجب وتميم عبده ورشدي الشامي والشحات مبروك جراندات عيد الأضحى مع مرتبة الشرف

رياض الخولي - سيد
رياض الخولي - سيد رجب - تميم عبده - رشدي الشامي - الشحات مبر

يشهد عيد الأضحى هذا العام مشاركة عدد من الأفلام والتي تتنافس بقوة على كعكة الإيرادات.

 

وبدأ السباق خلال الأيام الماضية بطرح فيلم كيرة والجن، لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وبحبك بطولة تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام، وشهدت هذه الأفلام ظهور مجموعة من النجوم الكبار الذين لفتوا الأنظار من خلال المشاهد التي ظهروا بها.

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الذين ظهروا في أفلام العيد واستحقوا لقب جراندات مع مرتبة الشرف، رياض الخولي الذي قدم شخصية البارون في فيلم عمهم، بطولة محمد إمام وهدى المفتي وأيتن عامر.

 

كما تألق سيد رجب في شخصية الحاج التي ظهر بها في فيلم عمهم مع محمد إمام، وجسد أيضًا شخصية إبراهيم الهلباوي في كيرة والجن، وفي نفس الفيلم أيضًا نجح محمد عبدالعظيم في لفت الأنظار من خلال تقديمه دور إسحاق الذي يشارك في المقاومة الشعبية ضد الاحتلال.

 

وشارك تميم بعده في فيلم بحبك، وتألق كعادته في دور الأب ببراعة، حيث جسد دور والد هنا الزاهد ضمن الأحداث، كما تألق الشحات مبروك فى فيلم عمهم.

 

وقدم رشدي الشامي دور مهم في فيلم كيرة والجن، ونجح في لفت الأنظار من خلال شخصية عبدالحي كيرة، وهو والد كريم عبدالعزيز والذي يتم إعدامه خلال الأحداث، بينما قدم أحمد كمال دور شحاته، وهو والد عبدالقادر شحاته الجن، الشخصية التي يقدمها أحمد عز في أحداث فيلم كيرة والجن.

 

ويضم فيلم كيرة والجن عدد كبير من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، رشدي الشامي، أحمد كمال، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

أما فيلم بحبك فهم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدي المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

ويشارك في بطولة فيلم عمهم كل من محمد إمام، أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، رياض الخولي، محمد ثروت، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط