رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجل الأعمال عمرو دياب .. أسس شركة ناي لتنظيم حفلاته وإنتاج ألبوماته وتفوقت على الكبار

عمرو دياب
عمرو دياب

تعاون عمرو دياب خلال مشواره الفني الطويل مع العديد من شركات الإنتاج الموسيقية، إلا أن أكثر ما كان يجعله في حالة تفكير دائم هو وضعه في ترتيب مع مطربين آخرين، سواء في تنظيم الحفلات او طرح الألبومات.

 

كانت بداية مولد شركة ناي، التي أسسها الهضبة عندما قرر الاعتماد على نفسه في تنظيم حفلاته، خاصة أنه كان يرفض أن يشاركه أحد في الغناء على المسرح، كما أن المنظمين كانوا يطلبون منه دائمًا تخفيض أجره لكي يستطيعوا الوفاء بالعقود، ومن هنا جاءت فكرة تأسيس الشركة، والتي قام بدعمها ووضع ثقته فيها، وكان يستغل حساباته الشخصية على السوشيال ميديا لدعمها من خلال نشر كواليس التحضير لحفلاته.

 

وجاءت نقطة التحول منذ عام 2016، عندما حقق حفل عمرو دياب الذي أحياه في رأس السنة نجاح كبير على مستوى التنظيم والشكل الفني والإخراجي، وقام وقتها بتوجيه الشكر للشركة عبر صفحته على فيسبوك، خاصة أن الحفل شهد حضور أعداد غير مسبوقة في تاريخ حفلاته.

 

وكعادته رغب الهضبة في أن يكون له السبق في كل شئ، فقرر أن يتجه بشركته لمجال الإنتاج، ورغم أنه كان يعتمد لسنوات طويلة على شركات عملاقة بحجم روتانا، إلا أن شركته -ناي- لم تخذله واستطاعت في أول ألبوم له أن تثبت أنها ولدت عملاقة، بجانب كونها كيان قوى ومنظم ومحترف تنتمي لكيان كبير اسمه عمرو دياب.

 

تم نسخ الرابط