رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. توم هانكس في الصدارة وتوم كروز ثالثا وLightyear يتراجع بسبب المقاطعة

الأفلام المتنافسة
الأفلام المتنافسة على صدارة البوكس أوفيس

تصدر فيلم Elvis لـ توم هانكس، صدارة البوكس أوفيس، حيث حقق إيرادات تجاوزت 12 مليون دولار في أول يوم عرض حول العالم.

 

ويتناول العمل السيرة الذاتية للمطرب العالمي الراحل إلفيس بريسلي ومشواره الفني الطويل حتى الوصول إلى القمة وعلاقته بمدير أعماله الذي كان يستغله في معظم الوقت لتحقيق مكاسب شخصية، والفيلم من بطولة توم هانكس، أوستن بتلر، وأوليفيا ديجونج، وإخراج باز لورمان.

 

وحل ثانيا فيلم The Black Phone لـ إيثان هوك، والذي حقق بالأمس إيرادات أكثر من 10 مليون دولار في أول أيام عرضه عالميا، وتدور أحداثه حول طفل يجد نفسه مخطوفا في قبو مظلم من شخص مجهول يتحدث إليه في الهاتف ويواجه العديد من الصراعات في إطار رعب تشويقي، والفيلم بطولة إيثان هوك، جيريمي ديفيز، وجيمس رانسون،  ومن إخراج سكوت ديركسون.

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم Top Gun: Maverick لـ توم كروز بإيرادات تجاوزت 8 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 926 مليون دولار في شهر عرض، والعمل من بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، وجلين باول، وإخراج جوزيف كوزينسكي، ويدور في إطار أكشن تشويقي.  

 

وحل رابعا فيلم Jurassic World Dominion  بإيرادات أكثر من 7 مليون دولار، ليتجاوز إجمالي إيراداته 657 مليون دولار عالميا في أكثر من أسبوعين على طرحه، وهو ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة والإثارة، ومن بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، ولورا ديرن، وإخراج كولين تريفورو.  

 

وتراجع فيلم Lightyear إلى المركز الخامس بسبب المقاطعة، وحقق إيرادات تجاوزت 5 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 110 مليون دولار عالميا في 9 أيام عرض.

 

ويتناول الفيلم حياة حارس الفضاء الذي يلعب دوره كريس إيفانز ويدخل في العديد من المغامرات مع رفاقه في الفضاء، والعمل بطولة كريس إيفانز، تايكا وايتيتي، وجيمس برولين، ومن إخراج أنجوس ماكلين.

 

 

تم نسخ الرابط