رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم دبلجة أعمال ديزني : ما يقدم حاليًا من منصة ديزني بلس ضد قيمنا ونرفض المشاركة في أعمال تدعو للمثلية

رشوان توفيق - هالة
رشوان توفيق - هالة فاخر - سامي مغاوري

أثارت منصة ديزني العالمية جدلًا واسعًا على مدار الأيام الماضية، بعد إعلانها عن تقديم شخصيات جديدة في أعمالها الجديدة تدعو للمثلية الجنسية، وذلك عبر منصة ديزني بلس، التي أطلقت خدماتها في مصر و15 دولة في الشرق الوسط، وهو ما أغضب رواد السوشيال ميديا خاصة في المجتمعات العربية.

 

وتواصل خبر أبيض مع عدد من النجوم المصريين الذين قدموا أعمالًا لديزني من قبل، للتعليق على قرار الشركة العالمية، ومنهم هالة فاخر التي قدمت الأداء الصوتي لشخصية زيرا في فيلم الأسد الملك.

 

وقالت هالة : بالتأكيد أرفض المشاركة في عمل يدعو للمثلية، لكن المشاركة في عمل لديزني من عدمه تتوقف على القصة، لأني أقرأ موضوع العمل الذي أقدمه بعناية قبل الموافقة عليه، ولكن ما يقدم حاليًا أصبح شئ محير بالنسبة لي، وهم لهم اتجاهات معينة وأهداف لا تتناسب مع مجتمعنا.

 

أما سامي مغاوري الذي قدم الأداء الصوتي لشخصية شلبي سلوفان في شركة المرعبين المحدودة، علق قائلًا : أرفض المشاركة في أي أعمال تدعو لهذه القيم بالتأكيد، لكني أحب شركة ديزني وعملت معهم منذ أكثر من 15 عامًا حين جسدت شخصية شلبي سلوفان، كما أنني أستعد لتقديم عمل جديد معهم في الفترة المقبلة، يعد استكمال لفيلم شركة المرعبين المحدودة ولكن باسم شركة المضحكون.

 

أيضا شارك رشوان توفيق في فيلم بوكاهونتاس بشخصية الزعيم باوتان العظيم، وقال : لم أملك فكرة عن آخر أعمال ديزني، لكن طوال مسيرتي الطويلة لم أقدم أي مشهد خارج، وبالتأكيد سأرفض إذا عُرض عليّ أي عمل يتضمن مشاهد غير لائقة.

 

 

تم نسخ الرابط