رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى المفتي : رقصت بالشمعدان في كيرة والجن واتدربت شهرين علشان ما أحرقش اللوكيشن

هدي المفتي
هدي المفتي

تحدثت هدى المفتي في حوار مع مجلة هاربارز بازار عن كواليس مشاركتها في فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وإخراج مروان حامد، والمقرر طرحه يوم 30 يونيو ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وقالت هدى : بعد الأزمة الصحية التي واجهتها في 2020 أصبح لدي شغف بالرقص كوسيلة لتنشيط العقل والجسم، مما منحني فرصة هامة لأداء دور مميز في فيلم كيرة والجن حيث أجسد دور راقصة شرقية وخضعت لتدريبات رقص مكثّفة لمدة شهرين قبل التصوير.

 

واستكملت : أتقنت حركات الراقصة بشكل مميز في النهاية، وكنت عايزة أرقص وأنا حاطة الشمعدان على رأسي بس فريق العمل منعني عشان خافوا مني لأحرق اللوكيشن، وأنا متحمسة جدا لعرض الفيلم.

 

وتدور أحداث الفيلم حول واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات كبري من أجل حصول مصر على الاستقلال، في الفترة ما بين 1908، و1924، لتناقش تفاصيل ما جرى قبل ثورة عام 1919، وانتهى بعدها باستقلال مصر عن الحماية البريطانية عام 1922.

 

فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط