رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم برا المنهج بطولة ماجد الكدواني وروبي على منصة شاهد

ماجد الكدواني - روبي
ماجد الكدواني - روبي

عرض فيلم برا المنهج من بطولة ماجد الكدواني وروبي للمرة الأولى في ديسمبر الماضي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، وحقق العمل العديد من ردود الأفعال الإيجابية، قبل أن يُطرح بعدها بدور العرض السينمائي.

 

وطرحت اليوم منصة شاهد Vip الفيلم الذي تدور أحداثه حول قضية التنمر من خلال علاقة صداقة غير مسبوقة تتطور بين رجل عجوز وصبي يعاني من تنمر زملائه في المدرسة، حيث يتقابلان في منزل مهجور أمام المدرسة، لينطلقا معًا في رحلة فريدة لاكتشاف وتحقيق الذات، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

 

فيلم برا المنهج من بطولة ماجد الكدوانى، روبي، الطفل عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، شريف دسوقي، دنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد أمين، والعمل من تأليف عمرو سلامة وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

ومن ناحية أخرى يستعد ماجد الكدواني لتصوير الموسم الثاني من مسلسله موضوع عائلي، بعدما حقق الموسم الأول نجاحا كبيرا عند عرضه في نوفمبر الماضي.

 

والعمل من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا، عبدالرحمن أبو زهرة، وحسام داغر، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

كما يُعرض لـ روبي في السينمات فيلم واحد تاني الذي تشارك في بطولته مع أحمد حلمي، وحقق العمل نجاحا كبيرا في شباك الإيرادات، وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير

 

 

تم نسخ الرابط