رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس تبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان ضرب نار والمخرج مش هادي الباجوري

هادي الباجوري - ياسمين
هادي الباجوري - ياسمين رئيس

تعيش ياسمين رئيس حالة من النشاط السينمائي هذه الفترة، حيث تصور فيلم بعنوان خطة مازنجر، مع حمدي الميرغني، ومن إخراج رامي رزق الله، ويشارك في بطولته أيضًا كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد إسماعيل.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين رئيس بدأت خلال الأيام الماضية تصوير فيلم جديد بعنوان ضرب نار، الذي يجمعها بكل من مي سليم، محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، وهو من إخراج عمرو صلاح، فيما ستبتعد خلال تلك التجربة عن التعاون مع زوجها هادي الباجوري.

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما كان فيلم قمر 14، مع خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، وغيرهم، ومن إخراج هادى الباجورى، فيما كانت آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل 60 دقيقة الذي تم عرضه علي منصة شاهد، وشارك فى بطولته كل من محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، وعدد من الفنانين، تأليف محمد هشام عبيه، إخراج مريم أحمدى.

 

وشاركت مي سليم في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل دنيا تانية، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وبطولة ليلى علوى، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، وأحمد عزمى.

 

 

تم نسخ الرابط