رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«بلاك بانثر» ريال مدريد يتحدي : نحن أبطال الدوري ودوري الأبطال

مارسيلو
مارسيلو

منذ صدور فيلم «black panther» العام الماضي، وتحقيقه لإيرادات تخطت المليار دولار، ربط الجمهور ما بين «شادويك بوسمان» بطل العمل والبرازيلي«مارسيلو» نجم نادي «ريال مدريد»، ليس فقط بسبب ما يتمتع به كلاهما من سرعة كبيرة وأداء يشبه النمر الأسود، ولكن للتشابه الكبير بينهما من حيث ملامح الوجه، غير أن نجم الكرة يتمتع بقصة شعر مختلفة عن الممثل الأمريكي. 

ويبدو أن هذا التشابه هو ما دفع «مارسيلو» إلى التقاط صور في مكان أشبه بذاك الذي ظهر في بداية فيلم «black panther»، وهو ما جعل الجمهور يسأل حول ما إذا كان «مارسيلو» سيكون شريكاً بشكل أو بآخر في الجزء الثاني من الفيلم الذي يٌجهز حالياً. والحقيقة انه بعيد تماما عن الإشتراك في الفيلم، فقط يريد مارسيلو الفوز بهذا اللقب وهو ماحدث فعلا فقد صار اسمه الجديد «بلاك بانثر ريال مدريد»، وبناءا عليه أعلنها مارسيلو: عائدون بالدوري ودوري الأبطال. 

علاقة التشابه بين النجمين، أعادت للأذهان العلاقة بين «ديفيد بيكهام» نجم الكرة الإنجليزي، والنجم الأمريكي «توم كروز»، واللذان تحولا إلى أصدقاء ولازال «كروز» يعلن ما بين الحين والآخر أن «بيكهام» سيشاركه قريباً في عمل سينمائي. 

 
 

 

تم نسخ الرابط